يفخر مركز أبوظبي الوطني للمعارض باختياره مكاناً لإطلاق سيارة نيسان باترول عالمياً واستضافته لهذه الفعالية الاستثنائية التي استقطبت عدداً كبيراً من الضيوف من أبرز كبار الشخصيات. لقد استمتعتْ فرقنا للغاية بالعمل في هذه الفعالية وبرؤيتها تسير على أكمل وجه.
خليفة القبيسي
الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض
vector

الحل

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نعوم كيكانو، الرئيس التنفيذي لشركة إيه أو إس إيفنتس: "تهتم الشركة بمجموعة من التفاصيل العملية عند اختيار مكان لإقامة الفعالية، انطلاقاً من مكانتها كوكالة لتنظيم فعاليات متكاملة الخدمات. ويأتي في مقدمة تلك التفاصيل أن يتمتع المكان بموقع مركزي، وارتباط جيد بشبكة مواصلات ومواقف سيارات كافية، بالإضافة إلى مساحة سهلة الاستخدام مع مرافق متطورة ودعم استثنائيّ".

وظهر العرض التقديمي على شاشة LED عملاقة منحنية حول المنصة لتشكّل خلفيةً مذهلةً لطراز باترول الجديد الذي عُرض على منصة مخصصة مع أقسام دوارة متكاملة لإظهار السيارات الجديدة المعروضة من جميع الزوايا. 
وتم توظيف المحتوى المعروض على الشاشة بشكل ديناميكي، بما يعزز وجهة نظر مقدّم العرض ويضمن اندماج الحضور الموجود في مدرج مصمم خصيصاً لهذه الفعالية، كما تفاعل الجمهور بإعجاب مع مقطع فيديو يُظهر الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيّب الله ثراه) وهو يقود سيارة نيسان باترول. وتمثّلت اللحظة الأكثر تميزاً بمزامنة المحتوى البصري على الشاشة بين الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والسيارة الفعلية التي كانت تسير على المنصة. وركّزت الفعالية بشكل رئيسي على تقنية التنقل الذكي من نيسان مع تسليط الضوء على التطورات التقنية في الطراز الجديد على الشاشة. 

 

 

واجهت الشركة صعوبةً في إنشاء مساحة تتمحور حول العلامة التجارية وتوفر للحضور تجربة غامرة ضمن قاعة فعاليات غير مجهزة، ولكنها تمكنت من تجاوزها بفضل المساحات المرنة والدعم التشغيلي من فرق مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وأُقيمت الفعالية في قاعتين تمتدان على مساحة 11 ألف متر مربع. 

واستفاد فريق التشريفات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من خبرته الواسعة في إدارة حضور أبرز كبار الشخصيات، لتوفير تجربة سلسة لأفراد العائلة الحاكمة، الذين حضروا الفعالية بكاملها.

 

تهتم الشركة بمجموعة من التفاصيل العملية عند اختيار مكان لإقامة الفعالية، انطلاقاً من مكانتها كوكالة لتنظيم فعاليات متكاملة الخدمات. ويأتي في مقدمة تلك التفاصيل أن يتمتع المكان بموقع مركزي، وارتباط جيد بشبكة مواصلات ومواقف سيارات كافية، بالإضافة إلى مساحة سهلة الاستخدام مع مرافق متطورة ودعم استثنائيّ.
نعوم كيكانو
الرئيس التنفيذي لشركة إيه أو إس إيفنتس

التقييم

عبرت الأطراف المعنية عن سعادتها بالطريقة التي سارت فيها الفعالية من حيث الحضور والتغطية الإعلامية الإيجابية. وفي تعليقه حول الدعم الذي تلقاه هو وفريقه من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، قال نعوم كيكانو: "تميّز الفريق باحترافية عالية، حيث قدمت لنا جميع الأقسام دعماً كبيراً وغير مسبوق، بدءاً من الخدمات والأمن، ووصولاً إلى التنظيف والمبيعات والإدارة. لقد تعاملوا مع الفعالية وكأنّهم الجهة المنظمة بالفعل، مما ترك لدينا انطباعاً بأنّنا جزء من فريق عمل واحد بفضل بيئة العمل الودية والشمولية التي لمسناها. لذا أوصي باعتماد الموقع لاستضافة الفعاليات المقبلة بدون تردد".

ومن جانبه، قال خليفة القبيسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض: "يفخر مركز أبوظبي الوطني للمعارض باختياره مكاناً لإطلاق سيارة نيسان باترول عالمياً واستضافته لهذه الفعالية الاستثنائية التي استقطبت عدداً كبيراً من الضيوف من أبرز كبار الشخصيات. لقد استمتعتْ فرقنا للغاية بالعمل في هذه الفعالية وبرؤيتها تسير على أكمل وجه".