يندرج مشروع شمال بني ياس ضمن مجموعة من المشاريع السكنية التي تقودها شركتنا بما ينسجم مع استراتيجية حكومة أبوظبي. ونسعى من خلال هذه المشاريع لإنشاء أحياء سكنية توفر مرافق سكنية ومراكز مجتمعية ترتقي إلى مستوى تطلعات المواطنين. ونتطلع لتسليط الضوء على مدى جودة التصاميم والمساكن ��لموجودة في مشروع شمالي بني ياس الأوسع نطاقاً، الذي يوفر فيلات مستقلة عالية الجودة وسط بيئة إماراتية أصيلة؛ مع الالتزام بأفضل معايير الاستدامة حرصاً على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير منازل استثنائية لهم.
سعادة عبدالله الساهي
رئيس مجلس إدارة شركة مدن العقارية

الهدف

إطلاق معرض مشروع شمال بني ياس السكني

وقال سعادة عبدالله الساهي، رئيس مجلس إدارة شركة مدن العقارية: "يندرج مشروع شمال بني ياس ضمن مجموعة من المشاريع السكنية التي تقودها شركتنا بما ينسجم مع استراتيجية حكومة أبوظبي. ونسعى من خلال هذه المشاريع لإنشاء أحياء سكنية توفر مرافق سكنية ومراكز مجتمعية ترتقي إلى مستوى تطلعات المواطنين.

ونتطلع لتسليط الضوء على مدى جودة التصاميم والمساكن الموجودة في مشروع شمالي بني ياس الأوسع نطاقاً، الذي يوفر فيلات مستقلة عالية الجودة وسط بيئة إماراتية أصيلة؛ مع الالتزام بأفضل معايير الاستدامة حرصاً على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير منازل استثنائية لهم".

vector

التنفيذ والنتيجة

وقعت شركة مدن العقارية عقداً مع أدنيك للخدمات، التابعة لمجموعة أدنيك، متيحةً لها إنشاء المفهوم الإبداعي الخاص بمعرض مشروع شمال بني ياس وتصميمه وبنائه؛ بهدف استعراض المشروع والعلامة التجارية للشركة.

وتولت أدنيك للخدمات إدارة المشروع بأكمله، انطلاقاً من بناء تجربة العلامة التجارية وإنشاء المحتوى ووصولاً إلى إتمام المشروع وإدارة أعماله الميدانية، بناءً على طلب شركة مدن العقارية.

وتولّت أدنيك للخدمات مهمة تصميم المفهوم لتوفير تجربة استثنائية أمام الزوار وبيئة مناسبة لاستضافة أبرز كبار الشخصيات؛ ويتضمن الموجز التفصيلي للمشروع ما يلي:

تصميم تجربة الزوار وإعداد قصة المشروع المتزامنة معها 
تصميم واجهة خارجية جذابة تستعرض العلامة التجارية لشركة مدن العقارية
التعاون مع المزودين من الأطراف الخارجية المعتمدين لدى شركة مدن لضمان دمج التصميم المادي ثلاثي الأبعاد والخطة الشاملة التفاعلية ثلاثية الأبعاد ضمن تجربة الزوار في المعرض
وضع وتركيب التصاميم الداخلية التي تجسد معايير العلامة وتسلط الضوء على جوهر التصميم لمشروع شمال بني ياس

وشارك فريق مدن العقارية بتصميم المشروع لضمان انسجام مفهومه وبيئته وتصميمه الداخلي مع أسلوب العلامة ومتطلباتها، حيث سعى الفريق لمواءمة التصميم والبناء بما يعكس فلسفة شركة مدن وقيمها في الجزء الرئيسي من المشروع، مع التركيز بشكل خاص على الطابع العام لشمال بني ياس وجوانب التواصل مع الجمهور والترويج للمشروع والفلل ونشر الصور الرئيسية من خلال وسائل الإعلام الرقمية والمطبوعة. كما تم استلهام الواجهة الجذابة من شعار شركة مدن وبصمة التصميم الدائري التي تشتهر بها الشركة.

ويشمل المشروع ردهةً خاصةً ومنطقة استقبال ومنصة لبيع الطعام والمشروبات، فضلاً عن عرض يتضمن الرسائل المؤسسية للشركة مثل رؤيتها ورسالتها وأبرز إنجازاتها.

كما يتميز المركز الرئيسي للتجارب بمدخل رقمي يؤدي لنقاط الاتصال الحيوية التي يوفرها الجدار الرقمي والشاشات التفاعلية، إذ تعرض صوراً وخرائط تفصيلية ونماذج توضح مختلف أنواع الفيلات المتوفرة في مشروع شمال بني ياس؛ في حين تم تصميم تجربة الزوار بعناية فائقة تتيح للزوار التجول بين الفيلات السكنية التابعة لشركة مدن.

وأطلق سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان مركز التجارب الذي شهد إقبالاً واهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام وأبرز الجهات المعنية.

واستطاعت أدنيك للخدمات تسليم المشروع رغم ضيق الوقت المتاح أمامها والممتد لأسبوعين فقط، مما جعلها تحظى بإشادةٍ كبيرةٍ من العملاء.

https://www.modon.ae/en/press-baniyas-north-launch

نتوجه بالشكر لشركة أدنيك للخدمات وفريقها الاستثنائي على توفير هذه التجربة الاستثنائية التي أتاحت لنا الاحتفال بإتمام المرحلة الأولى من مشروعنا الجديد. ويسعدني أن أعلن، بالنيابة عن فريق شركة مدن، عن تطلعنا للتعاون معها في مزيدٍ من المشاريع القادمة بقيادة شركة القابضة، في إطار سعينا لدعم نمو إمارة أبوظبي
بيل أوريجان
الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مدن العقارية
يشكل مركز التجارب في مشروع شمال بني ياس الذي تقوده شركة مدن العقارية أحد الإنجازات المميزة بالنسبة لأدنيك للخدمات؛ حيث أسهم المشروع بإطلاق العنان لإبداع فريقنا وشغفه التقني وحبه للتجربة، مما أثمر عن توفير تجربة تفاعلية حقيقية للزوار وتلبية توقعات العملاء وأهدافهم. كما نسعى لمواصلة تعاوننا مع شركة مدن لمواصلة نجاحنا المشترك وإنجاز مزيد من المشاريع المماثلة في المستقبل.
أحمد العبيدلي
الرئيس التنفيذي للعمليات في أدنيك