٢١ سبتمبر ٢٠٢١
أبوظبي البحرية شريكاً استراتيجياً لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021 
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 سبتمبر 2021: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، الجهة المُنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، الحدث المتخصص باليخوت والقوارب والرياضات البحرية ومعدّات صيد الأسماك، عن تعاونها مع "أبوظبي البحرية"، التابعة لموانئ أبوظبي بصفتها شريكاً استراتيجياً لدعم المعرض في نسخته المقبلة التي ستقام خلال الفترة من 31- 16 أكتوبر 2021 في مرسى أدنيك في أبوظبي.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات التابعة لأدنيك: "نرحب بالشراكة مع أبوظبي البحرية لدعم معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021، حيث نتطلع إلى عودة الفعالية السنوية التي تستقطب مجموعة واسعة من الزوار والجهات العارضة من المهتمين بصناعة القوارب والرياضات المائية والأنشطة البحرية والراغبين في الاستفادة من الأنشطة الترفيهية والشركات البحرية في أبوظبي". وأضاف المنصوري: "نتطلع لاستضافة الحدث في أكتوبر المقبل، والذي سيسهم في تعزيز المبيعات التجارية في المجالات البحرية في دولة الإمارات وتعزيز أداء قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي".

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 سبتمبر 2021: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، الجهة المُنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، الحدث المتخصص باليخوت والقوارب والرياضات البحرية ومعدّات صيد الأسماك، عن تعاونها مع "أبوظبي البحرية"، التابعة لموانئ أبوظبي بصفتها شريكاً استراتيجياً لدعم المعرض في نسخته المقبلة التي ستقام خلال الفترة من 31- 16 أكتوبر 2021 في مرسى أدنيك في أبوظبي.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات التابعة لأدنيك: "نرحب بالشراكة مع أبوظبي البحرية لدعم معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021، حيث نتطلع إلى عودة الفعالية السنوية التي تستقطب مجموعة واسعة من الزوار والجهات العارضة من المهتمين بصناعة القوارب والرياضات المائية والأنشطة البحرية والراغبين في الاستفادة من الأنشطة الترفيهية والشركات البحرية في أبوظبي".

وأضاف المنصوري: "نتطلع لاستضافة الحدث في أكتوبر المقبل، والذي سيسهم في تعزيز المبيعات التجارية في المجالات البحرية في دولة الإمارات وتعزيز أداء قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي".

وبدوره قال الكابتن سيف المهيري، مدير عام أبوظبي البحرية: "إننا نحرص على التعاون مع شركائنا لوضع إطار عمل تنظيمي يلبي احتياجات الأفراد والشركات، ويسهم في تطوير بنى تحتية وخدمات عالمية المستوى، ويضمن استمرارية البيئة البحرية الفريدة في إمارة أبوظبي لتستفيد منها الأجيال الحالية والمستقبلية، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تحويل الإمارة إلى عاصمة بحرية عالمية".

وأضاف: "يسرنا أن نكون شريكاً استراتيجياً في حدث متميز مثل معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي يتيح لمجتمع الترفيه البحري المحلي والعالمي فرصة للتواصل واستطلاع آخر التطورات في القطاع البحري، ويعرض أمام العالم الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها إمارة أبوظبي كوجهة بحرية دولية متميزة".

ويمكن للزوّار الاستمتاع بفعاليات المعرض الذي يتيح لهم فرصة مميزة لمشاهدة أحدث القوارب واليخوت والمنتجات البحرية والمعدات الخاصة بالأنشطة البحرية، وأحدث معدّات الصيد والترفيه المائي، وغيرها من المنتجات المميزة التي تستعرضها مجموعة واسعة من الشركات في دولة الإمارات والعالم.

وسيقام المعرض وسط مجموعة من تدابير الصحة والسلامة التي سيجري تطبيقها لضمان سلامة الزوار والجهات العارضة.

لمحة عن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)

تعتبر شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، التابعة لشركة القابضة، واحدة من أكبر الشركات القابضة في المنطقة، وتمتلك محفظة متنوّعة من المشاريع الرئيسية في عدّة قطاعات رئيسية تسهم في النهوض بسوية الاقتصاد غير النفطي لإمارة أبوظبي. وتمتاز الشركة بريادتها في إدارة وتطوير المراكز الاستراتيجية الدولية، وقد تأسست وفق رؤية طموحة تهدف إلى اعتلاء صدارة الوجهات المتخصّصة في تنظيم المؤتمرات الدولية الشهيرة والمعارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك الشركة وتدير مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وهو أكبر وجهة خاصة بالمعارض على مستوى المنطقة. وتشمل محفظة أعمالها كلاً من معرض إكسل لندن ومركز العين للمؤتمرات، إضافة إلى فنادق ألوفت لندن إكسل، وألوفت أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، إلى جانب فندقي منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس أبوظبي، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وأدنيك للخدمات وكابيتال للضيافة وكابيتال للفعاليات. وتعمل أدنيك على تطوير شبكة شركاتها وتسعى لإنجاز مهمتها في تعزيز سياحة الأعمال ضمن أبوظبي، وذلك عبر توفير منصة تمكّن منظّمي الفعاليات من تحقيق أهدافهم في تعزيز مسارات التواصل بين الناس من خلال توفير فعاليات ووجهات عالمية المستوى، وتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بها إلى مستوى يتجاوز الطموحات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.adnecgroup.ae

نبذة عن أبوظبي البحرية تأسست "أبوظبي البحرية"

في عام 2020 لتكون الجهة المسؤولة عن الممرات المائية والمنظومة البحرية في إمارة أبوظبي. وتعمل "أبوظبي البحرية" تحت مظلة موانئ أبوظبي، وبإشراف دائرة البلديات والنقل، وتقوم بتنظيم القطاع البحري في الإمارة عبر توفير البنى التحتية البحرية عالمية المستوى، وضمان تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة والجودة في مياه الإمارة.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: admaritime.ae.

تابعوا أبوظبي البحرية على: تويتر: @ADMaritime

لينكد إن: linkedin.com/company/admaritime

إنستغرام: instagram.com/ADmaritime

فيس بوك: facebook.com/ADmaritime

vectorvector

أحدث

البيانات الصحفية